Follow @Storm_centre



العودة   ::+:: مركز العاصفه ::+:: > توثيق الحالات الجوية وتقارير الأعضاء > تصــوير الأمـطار من الاعـضاء في الدول العربية
МультиВход
اسم العضو
كلمة المرور

تصــوير الأمـطار من الاعـضاء في الدول العربية weather photography exclusively by our members

`~'*¤!||!¤*'~`روابط مهمة لرواد عالم الطقس في قسم التوقعات  `~'*¤!||!¤*'~`

 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [1]
مخاوي الوديان
::+:: من مؤسسي الموقع ::+::

 الصورة الرمزية مخاوي الوديان
 






روح الإتحاد

مخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond repute

 
مشاهد تحبس الانفاس واخرى تسعد الناس

 






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء وزوار مركز العاصفه : تحية تقدير واحترام .

من خلال مطارداتي الاخيره مابين ( 18 الى 20 \ 10\ 2012 )

كانت لي مطاردات عديده شيقه ومتنوعه . مثيره ومرعبه . جميله ورائعه .

لن اطيل عليكم اليكم ماجرى وصورته ورصدته من خلال هذا التقرير .

في يوم 18\10\2012 .......... في الطريق الى وادي العجيلي . حيث الامطار الغزيره جدا والاوديه .



هنا استوقفنا رجل من اهالي العجيلي يطالبنا بالعوده فورا لان الوادي قادم بقوه . ولكننا واصلنا المسير لان حب وعشق الاوديه يدفعنا لذلك



تقدمنا وكانت هذه النظره الاولى لذلك الوادي الرهيب والجميل



نفس المكان تقريبا . والوادي ملى المكان واخذ يزحف بقوه رهيبه .



هنا عند هذا المرتفع مثل كل مره وقفنا السيارات لكي نلتقط تلك المشاهد الجميله



هنا الوادي قادم ولكن في طريق غير



الوادي وصل في مجرى غير عن المعتاد



يوسف رجل الوديان ونظره لذلك الوادي الجميل الي طال انتظاره .



وهنا الوادي الرئيسي قد اقترب



قادم بقوه وهديره مرعب



حاملا كل شي في طريقه حتى جذوع النخل





وبينما نحن نصور لكي ننقل هذه اللحظات الرائعه



التفتنا يسارا وذا بالوادي يقتحم ويتجاوز موقعه وحدوده



وهنا نحاول اخراج السيارات الى بر الامان



والامطار تهطل والاوديه تقتحم وتجري بقوه



والفضائي يصور هذه المشاهد الرائعه



والشرده من خطر الاوديه



الاعضاء ابتعدوا بعيد من اجل الوصول الى بر الامان



من اثار هجوم الوادي ههههههههههههه




من بعد تقدمنا ووصلنا الى هذا المكان



الفضائي يصور



والاوديه تزحف على الشارع



حاملا جذوع الاشجار



ويواصل مسيره




وادي العجيلي يصل منطقة وادي الحلو ورجال العواصف في استقباله



وادي العجيلي وصل وبقوه



يا هلا ويا مرحبا . وبينما نحن نصور التفت من خلفي



رأيت الاوديه تحاصر سيارة يوسف ( وادي نقب )



اليوم الوادي تجاوز حدوده وتجاوز خط سيره المعتاد



انقاذ ما يمكن انقاذه



كل هذا حصل خلال ثواني او دقائق معدوده





وهنا رجل الوديان يصل الى بر الامان

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة مخاوي الوديان ; 21-10-2012 الساعة 04:47 PM.
مخاوي الوديان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [2]
مخاوي الوديان
::+:: من مؤسسي الموقع ::+::

 الصورة الرمزية مخاوي الوديان
 






روح الإتحاد

مخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond repute

 

 

الجزء الثاني من التقرير

هنا الوادي وصل ورجال العواصف في استفباله . ويوسف في انتظاره



الودي وصل ويوسف احس بالخطر و نهض





ولكنه ظل صامدا



والودي يقترب ويزحف يمينا



رجال العواصف احسوا بالخطر والشرده هههههههههه والابتعاد عن خطر الوادي



ولكن يوسف مازال صامد يتحدى الوادي



الوادي قادم بقوه . ركزوا على هذا المنحر الخطر الي خلف هزاع



هزاع ينظر الى الوادي وهديره مرعب



الى متى يا يوسف . انسحب فالخطر قد اقترب



واخير احس بالخطر وانسحب



وهنا يقاوم قوة الوداي



اقترب







ولكنه وقع في المنحدر الخطر



واخذ الوداي يجرفه



فالحذر كل الحذر من خطر الاوديه لاننا في النهايه تهمنا السلامه للجميع



ويوسف يصارع . نرجو من الاخوه الحذر وعدم الاقتراب من الاوديه . فالاوديه غداره لاترحم



والله ثم والله القصد من هالصور العبره واخذ الحطيه والحذر



واخير بعد عناء وبعد حبس الانفاس وصل الى بر الامان



الحمد لله . دخل ابيض وطلع اصفر هههههههههههههه



من اثار جريان الوادي والصخور



وادي العجيلي يصل الى منطقة وادي الحلو ويشق طريقه بثبات .




.................................................. ..

في يوم الجمعه الموافق 19\10\2012

كانت لنا مطارده لنفس المكان تقريبا ( طريق وادي الحلو )



يومها كانت الامطار متوسطه



الملا يصور الامطار المتوسطه





اخوكم احمد البدواوي متواجد اينما تواجدت الامطار والاوديه ( اسأل الله ان يحفظه في حله وترحاله )



في الطريق الى وادي القور وبعض من الامطار المتوسطه



هنا في طريق وادي الحلو بالقرب من شوكه توقفنا عند هذا الودي



المشاكس فهد وهزاع الظاهري عند هذا الوادي وجريانه لليوم الثاني على التوالي من اثر الامطار الاخيره





بعض من الاهالي والسياح عند جريان هذا الوادي



ماشاء الله تبارك الله . امطار خير ورحمه من فضل رب كريم



اخوكم السحابي مع ابنائه اسأل الله ان يحفظهم ويخليهم ويبارك فيهم



للتقرير بقيه

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة مخاوي الوديان ; 21-10-2012 الساعة 04:57 PM.
مخاوي الوديان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [3]
مخاوي الوديان
::+:: من مؤسسي الموقع ::+::

 الصورة الرمزية مخاوي الوديان
 






روح الإتحاد

مخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond reputeمخاوي الوديان has a reputation beyond repute

 

 

الجزء الثالث والاخير من التقرير .

يا سلامي على هالمناظر الي تريح البال



البحيرات على طول امتداد طريق وادي الحلو



صور تسعد الناس ويستانس الزين الكبير والصغير



اجوائنا حلو وبلادنا حلوه



اللهم لك الحمد حمد كثير على نعمك الكثيره التي لاتعد ولاتحصى



عزيزي المشاهد متع ناظريك بهذه الصور الرئعه والجميله







بعض من مشاكسات الشباب والتعبير عن الفرحه









..........................


في يوم السبت الموافق 20\10\2012 . كان يوم مخصص للعائلات ههههههههههه

طلعنا من دار الزين الى مناطق محضه . الصراحه ماكان في الحسبان من مشاهدة الامطار لان التوقعات كانت تقريبا ضعيفه



وصلنا الى المناطق القريبه من شرم وكانت هذه القاعده تبشر بالخير



لحظات قليله واذ بالامطار تهطل بغزاره وكانت فرحه كبيره عند الاهل



في شرم جرت الشعاب بشكل متوسط



البنات يلعبن في الوادي



الحمدلله كانت فرحتهن كبيره



شعاب وادي شرم





من اجل الابتعاد عن المطاردين قررنا الذهاب الى منطقة الخضرا



الامطار كانت مابين الغزيره والمتوسطه







الشعاب والشلالات تسيل من اعالي الجبال





عندما يلتقي الماء العذب النقي مع الوادي







وادي الخضرا





واخيرا اختم هذا التقرير بالغروب عند وادي الخضرا والسموحه من الجميع




تحياتي
اخوكم بوسالم

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة مخاوي الوديان ; 21-10-2012 الساعة 04:44 PM.
مخاوي الوديان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [4]
بوعبيد السويدي
عضو مجلس إدارة مركز العاصفة

 الصورة الرمزية بوعبيد السويدي
 








روح الإتحاد

بوعبيد السويدي has a reputation beyond reputeبوعبيد السويدي has a reputation beyond reputeبوعبيد السويدي has a reputation beyond reputeبوعبيد السويدي has a reputation beyond reputeبوعبيد السويدي has a reputation beyond reputeبوعبيد السويدي has a reputation beyond reputeبوعبيد السويدي has a reputation beyond reputeبوعبيد السويدي has a reputation beyond reputeبوعبيد السويدي has a reputation beyond reputeبوعبيد السويدي has a reputation beyond reputeبوعبيد السويدي has a reputation beyond repute

 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

محجوووز لخاطر بوسالم اول رد

لك سلام وتحية من خفا قلب احييك:::ماني مجامل ولكن الحق في جنابك ينقال

تقريرك يستاهل 10/10والزود بييك::: تستاهل الناموس في السبق اول الفال

وتسلم

ولكن عندي عتب على يوسف رمى نفسة في التهالك الوادي مايرحم وهو تعور شفنا ريولة فيها جروح






 

 

بوعبيد السويدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [5]
هزاع الظاهري
عضو مجلس إدارة مركز العاصفة

 الصورة الرمزية هزاع الظاهري
 








روح الإتحاد

هزاع الظاهري has a reputation beyond reputeهزاع الظاهري has a reputation beyond reputeهزاع الظاهري has a reputation beyond reputeهزاع الظاهري has a reputation beyond reputeهزاع الظاهري has a reputation beyond reputeهزاع الظاهري has a reputation beyond reputeهزاع الظاهري has a reputation beyond reputeهزاع الظاهري has a reputation beyond reputeهزاع الظاهري has a reputation beyond reputeهزاع الظاهري has a reputation beyond reputeهزاع الظاهري has a reputation beyond repute

 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ايام كانت لاتنسى برفقة مخاوي الوديان , بالفعل مشاهد تحبس الانفاس واخرى تسعد الاهالي والناس

ابدعت في التقاط الصور والزوايا الصحيحه ومب غريبه عليك.



ما اجملها من لحظه عند انتظار هدير الوادي , وادي العجيلي جرى بقوة ولكنه خذلنا في مجراه بسبب قوة جريانه .



الاخ يوسف "لعبت بالنار" وحرقت اصابع رجولك .. لاحياة لمن تنادي .

تقرير جميل جدا ومفصل ومب غريبه عليك يابوسالم هذا النوع من التقارير

دائما مميز ان كنت في قلب الحدث او خلف الشاشات

الله يحفظك من كل مكرووه ويحفظ جميع المطاردين

تستحق التقييم

بارك الله فيك




اخوك الصغير "هزاع الظاهري"

 

 

هزاع الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [6]
طيف
مراقب عام

 الصورة الرمزية طيف
 








روح الإتحاد

طيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond repute

 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله على التقرير الرائع والجوله المميزة
والتعليق الجميل والصور الرائعه..
تسلم الايادي اللي كتبت التقرير والايادي اللي قامت بالتصوير
والسيارة اللي قادها المبدع الامير
هنا اعجز عن التعبير والصراحه تنقال عيشتنا الجو معاك يابوسالم
ربي يعطيك العافيه والصحه ويحفظك من كل مكروهـ وجميع الاخوه
المطاردين
تقبل مني هذا المرور المتواضع والتقييم الذي تستحق منه الكثير
تحياتي لك

 

 

طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [7]
عالي الذاري
مطارد الروايح والامطار

 الصورة الرمزية عالي الذاري
 






روح الإتحاد

عالي الذاري has much to be proud ofعالي الذاري has much to be proud ofعالي الذاري has much to be proud ofعالي الذاري has much to be proud ofعالي الذاري has much to be proud ofعالي الذاري has much to be proud ofعالي الذاري has much to be proud ofعالي الذاري has much to be proud ofعالي الذاري has much to be proud ofعالي الذاري has much to be proud of

 

 

هلا بوسالم

تقرير مافيه حيله

الله يعطيك العافيه

الوادي مامنه أماان .... ودائماً لو إنقطع عن مجراه سنين لكنه يرجعله.

ويقول المثل : لا تجاور وادي .

وأكبر خطر إنك تتحدى قوة الطبيعه وتجازف بحياتك وبممتلكاتك .

إنته مخاوي الوديان لكن الظاهر الوادي خان فيك .

والأخ يوسف الله يبعد عنه كل شر .... أتمنى منه الحذر من الأوديه ومن الصواعق ولا يجازف بحياته .

والجميع نتمنى منهم الحذر وأن لا يعتقدوا إن هذا التقرير تشجيعاً لهم بل هو تحذيراً لهم .


تشكر بوسالم وإن شاء دائماً سالم غانم .

 

 

عالي الذاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [8]
النحوي
عضو مطارد للأمطار
 






روح الإتحاد

النحوي has a reputation beyond reputeالنحوي has a reputation beyond reputeالنحوي has a reputation beyond reputeالنحوي has a reputation beyond reputeالنحوي has a reputation beyond reputeالنحوي has a reputation beyond reputeالنحوي has a reputation beyond reputeالنحوي has a reputation beyond reputeالنحوي has a reputation beyond reputeالنحوي has a reputation beyond reputeالنحوي has a reputation beyond repute

 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله , تبارك الرحمن

تقرير من العيار الثقيل وصور مميزه جدا وتعليقات اكثر من رائعه

ولله الحمد والشكر ع نعمه التي لاتحصى , امطار خير ورحمه ادت الى جريان الاوديه وتشكل البحيرات وهذه المناظر الخلابه

عتبي ع المجازفه في الاوديه , الوادي غدار وفي اي لحظه يزيد منسوبه , او يسلك مجرى اخر من دون سابق اي انذار

اتمنى هذه المواقف تكون عبره , صحيح الواحد يعبر عن فرحته بطريقته الخاصه لكن في حدود " العقل والمنطق " , الله يحفظ الجميع من كل شر ومكروه

جهد تشكر عليه بوسالم وتغطيه اكثر من رائعه من شخص التميز عنوانه

تقبل مروري المتواضع وتقيمي , نرقب كل يديد من صوبك

الله يعطيك الصحه والعافيه

 

 

النحوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [9]
هويد الرعد
مشرف منتدى تصوير الأمطار

 الصورة الرمزية هويد الرعد
 








روح الإتحاد

هويد الرعد has a reputation beyond reputeهويد الرعد has a reputation beyond reputeهويد الرعد has a reputation beyond reputeهويد الرعد has a reputation beyond reputeهويد الرعد has a reputation beyond reputeهويد الرعد has a reputation beyond reputeهويد الرعد has a reputation beyond reputeهويد الرعد has a reputation beyond reputeهويد الرعد has a reputation beyond reputeهويد الرعد has a reputation beyond reputeهويد الرعد has a reputation beyond repute

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله على قوة الجريان لوادي العجيلي رهييب فعلا وقوي
الوادي مرات يغير من مساره وارتفاعاته وخاصه اذا كانت هناك بعض الاصلاحات في مجرى الوادي كالشوارع والجسور والمنحدرات الاسمنتيه ونرجوا الحذر من كل المطاردين في ظل هالظروف لانه الاحد مرات ما يعرف قوة الوادي كييف تكون وفجأه تشوفه يحييط فيك من كل اتجااه والحمد لله على سلامة الاخ يوسف ونرجوا منه انه ما يجازف بحياته مره ثانيه ...
تسلم اخوي بو سالم على هالتقرير المفصل والمميز والمبدع ودوومك تتحفنا بتقاريرك السنعه
ربي يحفظك ويحفظ كل مطارد ولا حرمنا من كل يديد من صوبك
لك تحياتي وتقييمي اخوي بو سالم ..دمت بود ..اخوك هويد الرعد ..

 

 

هويد الرعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [10]
برق لمع
عضو مجلس إدارة مركز العاصفة

 الصورة الرمزية برق لمع
 








روح الإتحاد

برق لمع has a reputation beyond reputeبرق لمع has a reputation beyond reputeبرق لمع has a reputation beyond reputeبرق لمع has a reputation beyond reputeبرق لمع has a reputation beyond reputeبرق لمع has a reputation beyond reputeبرق لمع has a reputation beyond reputeبرق لمع has a reputation beyond reputeبرق لمع has a reputation beyond reputeبرق لمع has a reputation beyond reputeبرق لمع has a reputation beyond repute

 

 

تقرير من أميز التقارير الخاصه بالحاله الماضيه

اودية جارفة .. برد كثيف .. امطار غزيرة

الحمدلله عـ نعمه التي لا تعد و لا تحصى

ومثل ماقلت التقرير فيه من المناظر التي تحبس الانفاس .. ونتمنى انه الناس تتعظ من المواقف اي في التقرير

اشكرك بوسالم عـ التغطية و الترتيب الرائع للموضوع .. ماقصرت و الله يعطيك العافيه

 

 

برق لمع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [11]
بوحميد الكعبي
اعصار جديد
 






روح الإتحاد

بوحميد الكعبي has a spectacular aura aboutبوحميد الكعبي has a spectacular aura about

 

 

ابدعت يا بوسالم فالتقرير .. والله يحفظ الجميع ..

 

 

بوحميد الكعبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [12]
hamad AL Kaaabi
عضو مجلس إدارة مركز العاصفة

 الصورة الرمزية hamad AL Kaaabi
 








روح الإتحاد

hamad AL Kaaabi has a reputation beyond reputehamad AL Kaaabi has a reputation beyond reputehamad AL Kaaabi has a reputation beyond reputehamad AL Kaaabi has a reputation beyond reputehamad AL Kaaabi has a reputation beyond reputehamad AL Kaaabi has a reputation beyond reputehamad AL Kaaabi has a reputation beyond reputehamad AL Kaaabi has a reputation beyond reputehamad AL Kaaabi has a reputation beyond reputehamad AL Kaaabi has a reputation beyond reputehamad AL Kaaabi has a reputation beyond repute

 

 

كل الشكر والتقدير والامتنان لك يا بوسالم

عيسشتنا الحدث بكامل تفاصيله

تقرير في قمة الروعه ولقطات في قمة الجمال

الله يحفض كل المطاردين من كل مكروووه ان شاء الله

وان شاء الله يوسف ما يغامر في نفس هضروف

( لا ترمو انفسكم في التهلكه )

الله يجزيك الجنه يااابوسالم على هذا التقرير الحلوو

بارك الله فيك والله يحفضك فدنيا والاخره ان شاء الله

ودمتم في حفض الرحمن

 

 

hamad AL Kaaabi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [13]
فارس الديار
عضو جديد
 






روح الإتحاد

فارس الديار is on a distinguished road

 

 

ماشاء الله من افضل التقارير يستاااااااااهل اعلى وافضل تقرير فالگ البيرق مع بعض الملاحظات منها يوسف وكذلك بعض الأخوة من المجازفة التي يقومونا بها انا ما الومهم من حبهم للامطار لكن هذه المجازفات قد تكون نهايتها مؤلمة لان الانسان يتعامل مع اشياء لايتوقع مالذي سيحدث مع وجود عنصر المفاجئة الذي قد لا تحمد عقباه وكذلك وجود البنات في العب في مجاري الاودية ولا يخفى على الجميع كم من اطفال ماتو في مثل هذه الاودية خاصة اذا كانت هناك حفر لايعلموا بوجودها على كل حال الله يبارك لكم في الامطار ويحفظكم ياااااااااااااااااارب

 

 

فارس الديار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [14]
بوحمدان المهيري
::+:: عضـو مميز ::+::
 








روح الإتحاد

بوحمدان المهيري is on a distinguished road

 

 

من اجمل التقارير الي شفتها وخاصة التعليقات على الصور حسيت من تعليقاتك اني في الحدث نفسة

وجزاك الله خير على التقرير الاكثر من رائع

والله يحفظك يا يوسف ترا الوديان غدارة ملها صاحب وما تشوف شر

واجل تعليق عجبني ( دخل ابيض وطلع اصفر ) هههههههههههههههه

وجزاك الله خير على التقرير يا اخوية مخاوي الوديان

 

 

بوحمدان المهيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [15]
ولد بلادي
عضو مجلس إدارة مركز العاصفة

 الصورة الرمزية ولد بلادي
 






روح الإتحاد

ولد بلادي has a reputation beyond reputeولد بلادي has a reputation beyond reputeولد بلادي has a reputation beyond reputeولد بلادي has a reputation beyond reputeولد بلادي has a reputation beyond reputeولد بلادي has a reputation beyond reputeولد بلادي has a reputation beyond reputeولد بلادي has a reputation beyond reputeولد بلادي has a reputation beyond reputeولد بلادي has a reputation beyond reputeولد بلادي has a reputation beyond repute

 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله

أبداع في أبداع يابو سالم

تقرير وصور رائعه جدا

شكرا والله يحفظكم من مخاطر الوديان

 

 

ولد بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [16]
غليص الظهوري
اعصار مدمر

 الصورة الرمزية غليص الظهوري
 








روح الإتحاد

غليص الظهوري is on a distinguished road

 

 

و االله صور عجيبة و يسلموو عقبال دباا و الامارات كلها ان شاء ااالله

 

 

غليص الظهوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012   رقم المشاركة : [17]
فهد الإمارات
::+:: عضـو مميز ::+::

 الصورة الرمزية فهد الإمارات
 








روح الإتحاد

فهد الإمارات is a name known to allفهد الإمارات is a name known to allفهد الإمارات is a name known to allفهد الإمارات is a name known to allفهد الإمارات is a name known to allفهد الإمارات is a name known to all

 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله

تسلم أخوي مخاوي الوديان على الموضوع

وبارك الله فيك

 

 

فهد الإمارات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012   رقم المشاركة : [18]
بوغريب
::.:: المـراقب العـام ::.::

 الصورة الرمزية بوغريب
 








روح الإتحاد

بوغريب has a brilliant futureبوغريب has a brilliant futureبوغريب has a brilliant futureبوغريب has a brilliant futureبوغريب has a brilliant futureبوغريب has a brilliant futureبوغريب has a brilliant futureبوغريب has a brilliant futureبوغريب has a brilliant futureبوغريب has a brilliant futureبوغريب has a brilliant future

 

 

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

في ناس تتميز بأسلوب تصويرها و يتقارب مستواها فما شاء الله عليهم الأعضاء لهم حس رائع في التصوير و لكنك تتربع على عرش توثيق التقارير و اضفاء جو و رونق خاص ذو نكهه مميزة بتعليقاتك و حسك الرائع

الله سلم أخونا الغالي يوسف و هي هذه الكوارث لا تفصل بينها و بين المتعه و المجازفة إلا خط رفيع
كل الكوارث تكون بدايتها ضحك و مجازفة محسوبة من الألف إلى الياء يفسدها تقلب متغير واحد في هذه المعادلة لتصبح كارثة و مصيبة

عندما تأسس المنتدى تابعت أحد مقاطع الفيديو للأعضاء كان يحذر من مثل هذه المواقف و لكن مع مرور الزمن و حب التواجد تحت الرحمات تناسى الكثير منا فحوى هذه الرسالة لعل رسالتك تجددها ليتعض أحباؤنا و إخواننا من المطاردين

طولت عليكم ^_^

يعطيك العافية أخوي الغالي بوسالم و تقبل مروري المتواضع و تقييمي ^_^

 

 

بوغريب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012   رقم المشاركة : [19]
عمـران ابراهيـم
::+:: عضو شرف::+::

 الصورة الرمزية عمـران ابراهيـم
 








روح الإتحاد

عمـران ابراهيـم has a reputation beyond reputeعمـران ابراهيـم has a reputation beyond reputeعمـران ابراهيـم has a reputation beyond reputeعمـران ابراهيـم has a reputation beyond reputeعمـران ابراهيـم has a reputation beyond reputeعمـران ابراهيـم has a reputation beyond reputeعمـران ابراهيـم has a reputation beyond reputeعمـران ابراهيـم has a reputation beyond reputeعمـران ابراهيـم has a reputation beyond reputeعمـران ابراهيـم has a reputation beyond reputeعمـران ابراهيـم has a reputation beyond repute

 

 

ماشاء الله اخوي بوسالم تقرير اكثر من راءئع

وصور جميلة للغاية

والحمدلله على سلامتكم ربي يحفظكم

 

 

عمـران ابراهيـم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012   رقم المشاركة : [20]
المراسل
عضو مميز

 الصورة الرمزية المراسل
 








روح الإتحاد

المراسل will become famous soon enough

 

 

ما شاء الله ع الجريان القوي
اللهم لك الحمد ع النعمة
و الحمدالله على سلامتكم
و مشكوور ع التقرير الرائع

 

 

المراسل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012   رقم المشاركة : [21]
بارق الغربي
عضو مطارد للأمطار

 الصورة الرمزية بارق الغربي
 






روح الإتحاد

بارق الغربي is a glorious beacon of lightبارق الغربي is a glorious beacon of lightبارق الغربي is a glorious beacon of lightبارق الغربي is a glorious beacon of lightبارق الغربي is a glorious beacon of light

 

 

ما شاء الله تقرير من العيار الثقيل
شكرا لك اخوي بوسالم على هذا التقرير الجميل وهذا السرد
الله يحفطكم من كل مكروه
والمجازفه خطره

 

 

بارق الغربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2012   رقم المشاركة : [22]
رعود الصيف
عضو مطارد للأمطار
 






روح الإتحاد

رعود الصيف has much to be proud ofرعود الصيف has much to be proud ofرعود الصيف has much to be proud ofرعود الصيف has much to be proud ofرعود الصيف has much to be proud ofرعود الصيف has much to be proud ofرعود الصيف has much to be proud ofرعود الصيف has much to be proud of

 

 

تقرير اروع مايكون عشره من عشره . تقرير جمع المشاهد الرائعه مع نصح من رجل عايش الوديان .

لاتحرمنا الوالد بوسالم من هالتغطيات الرائعه والنصائح المفيده .

وان شاء الله جميع المطاردين يأخذون الحيطه والحذر . لان فعلا الاوديه مالها امان . فالحذر يا اخوان ثم الحذر .

 

 

رعود الصيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2012   رقم المشاركة : [23]
جبل القطار
شخـصيات هـامة
 








روح الإتحاد

جبل القطار has a spectacular aura aboutجبل القطار has a spectacular aura aboutجبل القطار has a spectacular aura about

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بارك الله فيك يا بو سالم على هذا التقرير المميز ..

هذا صدق تقرير ينقال عنه تقرير مميز ...

هب مال الفضائي صورتين وقالوله تقرير مميز !!

اتمنى من الاخ يوسف اخذ الحذر .. الطبيعة غدراه ..

بس تتوقع بوسالم لو انا نزلت تقرير حد بيقول عني مميز !!

تحياتي

 

 

جبل القطار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2012   رقم المشاركة : [24]
القادسية
عضو مجلس إدارة مركز العاصفة
 






روح الإتحاد

القادسية has a reputation beyond reputeالقادسية has a reputation beyond reputeالقادسية has a reputation beyond reputeالقادسية has a reputation beyond reputeالقادسية has a reputation beyond reputeالقادسية has a reputation beyond reputeالقادسية has a reputation beyond reputeالقادسية has a reputation beyond reputeالقادسية has a reputation beyond reputeالقادسية has a reputation beyond reputeالقادسية has a reputation beyond repute

 

 

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

موضوع وطرح فيه اكبر نصيحة للمطاردين بعدم المخاطرة في الاودية

نصائح مصورة

يستحق هذا الموضوع التثبيت

تسلم اخوي بو سالم على التقرير الجميل

بارك الله فيك

 

 

القادسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2012   رقم المشاركة : [25]
Miss A
::+:: عضوة شرف::+::

 الصورة الرمزية Miss A
 








روح الإتحاد

Miss A has much to be proud ofMiss A has much to be proud ofMiss A has much to be proud ofMiss A has much to be proud ofMiss A has much to be proud ofMiss A has much to be proud ofMiss A has much to be proud ofMiss A has much to be proud ofMiss A has much to be proud ofMiss A has much to be proud of

 

 

تقرير شامل ورائع ومتكامل
يستحق التقييم والتثبيت

يعطيك الف عافيه يا بوسالم
ومبروكين الرحمه

 

 

Miss A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2012   رقم المشاركة : [26]
رضا العدلى
::+:: عضو شرف::+::

 الصورة الرمزية رضا العدلى
 








روح الإتحاد

رضا العدلى has a spectacular aura aboutرضا العدلى has a spectacular aura about

 

 

تقرير جميل تسلم الايادى وربنا يحفط كل مطاردى الامطار*يا رب الوديان والانهار تجرى فى بلاد العرب اجمعين

 

 

رضا العدلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2012   رقم المشاركة : [27]
بونوف الكعبي
اعصار مدمر
 






روح الإتحاد

بونوف الكعبي is on a distinguished road

 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقرير مميز جدا بوسالم وأجمل التقارير اللي مرت علي
نتظر الجديد من الاخوة المطاردين في مثل هذه التقارير الشيقة
والحذر ثم الحذر من الاخوة الافاضل عدم التهور والمجازفة في مجرى الاوديه
وتقبل مني مروري

 

 

بونوف الكعبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2012   رقم المشاركة : [28]
ام احمد
::+:: بنت المنتدى ::+::

 الصورة الرمزية ام احمد
 








روح الإتحاد

ام احمد has a reputation beyond reputeام احمد has a reputation beyond reputeام احمد has a reputation beyond reputeام احمد has a reputation beyond reputeام احمد has a reputation beyond reputeام احمد has a reputation beyond reputeام احمد has a reputation beyond reputeام احمد has a reputation beyond reputeام احمد has a reputation beyond reputeام احمد has a reputation beyond reputeام احمد has a reputation beyond repute

 

 

مميز كعادتك يا بو سالم تستحق التقييم

 

 

ام احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2013   رقم المشاركة : [29]
المراشدة
اعصار مدمر
 






روح الإتحاد

المراشدة is on a distinguished road

 

 

كل الشكر و التقدير على المجهود الرائع

بلغت ووفيت وكفيت


رَدد دَائِمَا
"سبْحَانَك مَا أَحْلَمَك،، وْبِحَالِي مَاأَعْلَمَك،،
وَعَلَى تَفْرِيْج هَمِّي مَا أُقَدَّرْك،،أنْت ثِقَتِي وَرَجَائِي،، فَاجْعَل حُسْن ظَنّي فِيْك جَزَائِي ".

 

 

المراشدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2013   رقم المشاركة : [30]
اعصار الفتك
اعصار رهيب
 






روح الإتحاد

اعصار الفتك will become famous soon enough

 

 

طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

 

 

اعصار الفتك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع مركز العاصفة © 2017 المعلومات المتداولة في المنتدى تختص فقط هواه الطقس