Follow @Storm_centre



العودة   > توقعات الطقس > توقعات الطقـس في دول الخليـج العربي
МультиВход
اسم العضو
كلمة المرور

توقعات الطقـس في دول الخليـج العربي weather forcasting for the gulf states

`~'*¤!||!¤*'~`روابط مهمة لرواد عالم الطقس في قسم التوقعات  `~'*¤!||!¤*'~`

 

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [481]
فتى لندن
راصد ميداني

 الصورة الرمزية فتى لندن
 






روح الإتحاد

فتى لندن has a spectacular aura aboutفتى لندن has a spectacular aura aboutفتى لندن has a spectacular aura about

 

 




Sent from my iPhone using Tapatalk

 

 

فتى لندن غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [482]
ألماني
::+:: عضو مميز في التوقعات::+::
 






روح الإتحاد

ألماني has a brilliant futureألماني has a brilliant futureألماني has a brilliant futureألماني has a brilliant futureألماني has a brilliant futureألماني has a brilliant futureألماني has a brilliant futureألماني has a brilliant futureألماني has a brilliant futureألماني has a brilliant futureألماني has a brilliant future

 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،
استاذ ... صيرم
ان شاء الله .. التوقعات للافضل

اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين

 

 

ألماني غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [483]
كلباويSR
مراسل الساحل الشرقي

 الصورة الرمزية كلباويSR
 








روح الإتحاد

كلباويSR is a splendid one to beholdكلباويSR is a splendid one to beholdكلباويSR is a splendid one to beholdكلباويSR is a splendid one to beholdكلباويSR is a splendid one to beholdكلباويSR is a splendid one to beholdكلباويSR is a splendid one to behold

 

 

حاليا الرياح جنوبية شرقية صوب كلباء والله أعلم

 

 

كلباويSR غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [484]
صيرم
راصد جوي
 








روح الإتحاد

صيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant future

 

 

ميدانيا الاجواء مبشره حيث تهب الرياح الشرقيه خفيفة السرعه والاجواء دافئه من امس مما يبشر بالامطار
حركة الخلايا شرق مع ميلان الى الجنوب
قد تضعف الخلايا الحاليه لكن من العصر والى صباح الغد الفرص تتحسن لوصول موجه ممطره قد تكون رعديه
والله اعلم

 

 

صيرم غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [485]
مزون الطويين
::+:: عضو شرف::+::

 الصورة الرمزية مزون الطويين
 








روح الإتحاد

مزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to behold

 

 

بشرك الله بالخير أستاذ صيرم

 

 

مزون الطويين متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [486]
the_perfectstorm
::+:: راصد جوي ::+::

 الصورة الرمزية the_perfectstorm
 








روح الإتحاد

the_perfectstorm is a name known to allthe_perfectstorm is a name known to allthe_perfectstorm is a name known to allthe_perfectstorm is a name known to allthe_perfectstorm is a name known to allthe_perfectstorm is a name known to all

 

 

تبدأ الخلايا الممطرة بالتزايد تدريجيا مع مرور الساعات وتزداد فرص الهطول خصوصا في فترة العصر والمساء اليوم والله أعلم.

Sent from my PAR-LX1M using Tapatalk

 

 

the_perfectstorm غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [487]
فهد الشحي
::+:: عضـو مميز ::+::
 








روح الإتحاد

فهد الشحي is on a distinguished road

 

 

هل توجد فرص لرأس الخيمة من هذه الحالة؟

 

 

فهد الشحي غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [488]
the_perfectstorm
::+:: راصد جوي ::+::

 الصورة الرمزية the_perfectstorm
 








روح الإتحاد

the_perfectstorm is a name known to allthe_perfectstorm is a name known to allthe_perfectstorm is a name known to allthe_perfectstorm is a name known to allthe_perfectstorm is a name known to allthe_perfectstorm is a name known to all

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الشحي

هل توجد فرص لرأس الخيمة من هذه الحالة؟

فرص رأس الخيمة قائمة
بداية من اليوم وتزداد الفرص مساء والله أعلم.

Sent from my PAR-LX1M using Tapatalk

 

 

the_perfectstorm غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [489]
بو تميم
عضو شرف / مراسل مسندم

 الصورة الرمزية بو تميم
 






روح الإتحاد

بو تميم is just really niceبو تميم is just really niceبو تميم is just really niceبو تميم is just really niceبو تميم is just really nice

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب المنال

شكل القمر والدايره اللي حواليه وضبابية السما تبشر بالخير

هذا نقول عنه القمر حاير، والمثل القديم يقول : حيور القمر بالمطر وحيور الشمس بالخطر ، يعني يتوقعون عندحدوث هذه الظاهرة في القمر ستتبعه أمطار وفي الشمس ستتبعها اخطار ، ولهم فهمهم المتواضع في ذلك الزمان .

 

 

بو تميم غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [490]
مزون الطويين
::+:: عضو شرف::+::

 الصورة الرمزية مزون الطويين
 








روح الإتحاد

مزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to behold

 

 

 

 

مزون الطويين متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [491]
مطارد الغيم
::+:: عضـو مميز ::+::
 






روح الإتحاد

مطارد الغيم has a spectacular aura aboutمطارد الغيم has a spectacular aura about

 

 

يعني الخلايا اللي ياية الحين مالنا نصيب منها؟
اشوفها تقوى وهي ياية صوب الدولة ما شاء الله بالذات اللي قريبة من الجزر الغربية

 

 

مطارد الغيم غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [492]
بو تميم
عضو شرف / مراسل مسندم

 الصورة الرمزية بو تميم
 






روح الإتحاد

بو تميم is just really niceبو تميم is just really niceبو تميم is just really niceبو تميم is just really niceبو تميم is just really nice

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الزعابي

على الرغم من قوة العواصف الرعدية الشديدة على دولة الكويت الا ان الامطار المتساقطة لا تزال خفيفه


sent from my iphone using tapatalk


أشكر أخواني إدارة ومراقبين وراصدين وخبراء على جهودهم ، والكل مبدع في مجاله وزاويته ، وشكر خاص لأخي أحمد الزعابي ما استطيع قوله (تقاريرك تبهرني )

 

 

بو تميم غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [493]
مزون الطويين
::+:: عضو شرف::+::

 الصورة الرمزية مزون الطويين
 








روح الإتحاد

مزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to behold

 

 


كمية بخار الماء خلال مرور الحالة المتوقعة

 

 

مزون الطويين متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [494]
صيرم
راصد جوي
 








روح الإتحاد

صيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant futureصيرم has a brilliant future

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطارد الغيم

يعني الخلايا اللي ياية الحين مالنا نصيب منها؟
اشوفها تقوى وهي ياية صوب الدولة ما شاء الله بالذات اللي قريبة من الجزر الغربية

ممكن توصل ان شاء الله لكن قد تضعف عند الوصل الى الساحل وتتحول لامطار خفيفه
الفرص من العصر الى صباح الغد افضل لوصول موجات ممطره نظرا لتحسن الرطوبه العلويه التي تساعد الخلايا على التماسك والمحافظة على قوتها والله اعلم

 

 

صيرم غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [495]
مزون الطويين
::+:: عضو شرف::+::

 الصورة الرمزية مزون الطويين
 








روح الإتحاد

مزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to beholdمزون الطويين is a splendid one to behold

 

 

 

 

مزون الطويين متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [496]
قطووره
::+:: عضـو مميز ::+::

 الصورة الرمزية قطووره
 






روح الإتحاد

قطووره will become famous soon enough

 

 

مشكوور أستاذ صيرم على التقارير الجميله و عسى الواقع أجمل من المتوقع بإذن الله ..

 

 

قطووره غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [497]
أحمد الزعابي
متنبئ جوي

 الصورة الرمزية أحمد الزعابي
 








روح الإتحاد

أحمد الزعابي is a splendid one to beholdأحمد الزعابي is a splendid one to beholdأحمد الزعابي is a splendid one to beholdأحمد الزعابي is a splendid one to beholdأحمد الزعابي is a splendid one to beholdأحمد الزعابي is a splendid one to beholdأحمد الزعابي is a splendid one to behold

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

-توقعات اليوم قائمة لبعض الامطار الخفيفة خلال الساعات القادمة على المناطق الساحلية والمطلة على الخليج العربي وقد ترتقي الى المتوسطة بعد الظهر مع وجود محدود للنشاط الرعدي.

-كذلك الفرصة قائمة اليوم على المنطقة الشرقية للدولة ولكن بشكل محدود بعد الظهر.

هذا والله اعلم



Sent from my iPhone using Tapatalk

 

 

أحمد الزعابي غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [498]
يوسف العماوي
::+:: من مؤسسي الموقع ::+::

 الصورة الرمزية يوسف العماوي
 








روح الإتحاد

يوسف العماوي has a reputation beyond reputeيوسف العماوي has a reputation beyond reputeيوسف العماوي has a reputation beyond reputeيوسف العماوي has a reputation beyond reputeيوسف العماوي has a reputation beyond reputeيوسف العماوي has a reputation beyond reputeيوسف العماوي has a reputation beyond reputeيوسف العماوي has a reputation beyond reputeيوسف العماوي has a reputation beyond reputeيوسف العماوي has a reputation beyond reputeيوسف العماوي has a reputation beyond repute

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطارد الغيم

يعني الخلايا اللي ياية الحين مالنا نصيب منها؟
اشوفها تقوى وهي ياية صوب الدولة ما شاء الله بالذات اللي قريبة من الجزر الغربية

المفاجأت مافي احلى منها

 

 

يوسف العماوي غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [499]
علي المزروعي
::+:: عضو شرف::+::
 






روح الإتحاد

علي المزروعي will become famous soon enough

 

 

صباح الخير

ما شاء الله الردار مولع بالخلايا ان شاء الله خير

Sent from my Pixel 4 using Tapatalk

 

 

علي المزروعي غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2019   رقم المشاركة : [500]
e_alzaabi
مشارك جديد

 الصورة الرمزية e_alzaabi
 






روح الإتحاد

e_alzaabi is on a distinguished road

 

 

عاصفة قوية مثيره للرمال قبل السلع

 

 

e_alzaabi غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir