عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2010   رقم المشاركة : [410]
بروق الشوق
اعصار رهيب
 








روح الإتحاد

بروق الشوق will become famous soon enoughبروق الشوق will become famous soon enough

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsalmi6600

الحمدلله الامطار متواصله على ام غافة من الساعة الثانية

الحمدلله الله يزيد ويباركـ مبروكين عالحيا
والله يرحم شوابنا قبل كانوا يقولون هالمثل (( اللي اييك من الجبله أحسب له )) وفعلا كانت الشراره الاولى من جهة الغرب والجنوب الغربي...

الاجواء في زاخر وما جاورها مهب خفيف بارد واسمع صوت الرعد من جهة الغرب

 

 

بروق الشوق غير متواجد حالياً