Follow @Storm_centre



العودة   > توقعات الطقس > توقعات الطقـس في دول الخليـج العربي
МультиВход
اسم العضو
كلمة المرور

توقعات الطقـس في دول الخليـج العربي weather forcasting for the gulf states

`~'*¤!||!¤*'~`روابط مهمة لرواد عالم الطقس في قسم التوقعات  `~'*¤!||!¤*'~`

 

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [61]
جبل القطار
شخـصيات هـامة
 








روح الإتحاد

جبل القطار is just really niceجبل القطار is just really niceجبل القطار is just really niceجبل القطار is just really nice

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروق المزن

بالمناسبه لست ذلك العضو و انا من فتره تابعته على التويتر. لا شك عنه بعض الأخطاء. و لكن بشكل عام افضل ممن يدعون الخبره هنا.


لا أعلم من تكون و لا يهمني اخي الكريم. و لكن اسأل الله تعالى أن يجمل حالك و يبعد عنك الأمراض النفسيه.

اقولك ي غالي عز الله انك انت المتعالي. روح ع المركز الوطني و تابعه و خلك عن هالمنتدى. و ازيدك بعد قند راسك بدلة قهوه َ اقري كتب احسنلك من تصف أمور تافهه على الإنترنت.

اخي الكريم .. واضح انك غير مقتنع في كل ما يتعلق بمركز العاصفة وهذا شي يرجع لك .. لذلك نرجوا منك ترك المنتدى فقط لا اكثر ولا اقل..

 

 

جبل القطار غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [62]
راعي الاكورد
عضو مميز
 






روح الإتحاد

راعي الاكورد is on a distinguished road

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروق المزن

بالمناسبه لست ذلك العضو و انا من فتره تابعته على التويتر. لا شك عنه بعض الأخطاء. و لكن بشكل عام افضل ممن يدعون الخبره هنا.


لا أعلم من تكون و لا يهمني اخي الكريم. و لكن اسأل الله تعالى أن يجمل حالك و يبعد عنك الأمراض النفسيه.

اقولك ي غالي عز الله انك انت المتعالي. روح ع المركز الوطني و تابعه و خلك عن هالمنتدى. و ازيدك بعد قند راسك بدلة قهوه َ اقري كتب احسنلك من تصف أمور تافهه على الإنترنت.



طيب اذا المنتدى ما ينفع وكله اشاعات على قولتك وأيامه معدودة ليش مسجل فيه

 

 

راعي الاكورد غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [63]
الياسمين~
::+:: عضـو مميز ::+::

 الصورة الرمزية الياسمين~
 








روح الإتحاد

الياسمين~ will become famous soon enough

 

 

الله المستعان خرب الصفحة، اعداء المنتدى كثيرون لكن محبيه اكثر و اكثر، و ما انصح الاخوة بالتسرع و تسجيل خروج وقت النقاشات و المشادات لانه هذا هدفهم يخربوا علينا و يشتتونا
خلوا الصفحة و مشاركته علشان يعرفون قدره، و احذفوا المشاركات من بعده و لنعود لمتابعة التوقعات ..
جزاكم الله خير

Sent from my SM-G960F using Tapatalk

 

 

الياسمين~ غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [64]
فتى لندن
راصد ميداني

 الصورة الرمزية فتى لندن
 






روح الإتحاد

فتى لندن is a name known to allفتى لندن is a name known to allفتى لندن is a name known to allفتى لندن is a name known to allفتى لندن is a name known to allفتى لندن is a name known to all

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الاكورد

طيب اذا المنتدى ما ينفع وكله اشاعات على قولتك وأيامه معدودة ليش مسجل فيه



الانسان الحاقد يحب يراقب الناجح وينتظر لحظة سقوط الناجح

لكن بعيد عن خشومهم

#مركز العاصفه المصدر الاول للطقس رضا ولا ما رضا اذا يدتي الله يحفظها تعرف مركز العاصفه اييك واحد ما يعرف شرقه من غربه يقول ايامه معدوده لا تعطونه اكبر من حجمه

ادعوله بالشفاء العاجل


Sent from my iPhone using Tapatalk

 

 

فتى لندن غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [65]
سهم العين
مختص ومراقب لخرائط الطقس

 الصورة الرمزية سهم العين
 








روح الإتحاد

سهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud of

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياسمين~

الله المستعان خرب الصفحة، اعداء المنتدى كثيرون لكن محبيه اكثر و اكثر، و ما انصح الاخوة بالتسرع و تسجيل خروج وقت النقاشات و المشادات لانه هذا هدفهم يخربوا علينا و يشتتونا
خلوا الصفحة و مشاركته علشان يعرفون قدره، و احذفوا المشاركات من بعده و لنعود لمتابعة التوقعات ..
جزاكم الله خير

Sent from my SM-G960F using Tapatalk



تم الإرسال من SM-N960F باستخدام Tapatalk

 

 

سهم العين غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [66]
جبل القطار
شخـصيات هـامة
 








روح الإتحاد

جبل القطار is just really niceجبل القطار is just really niceجبل القطار is just really niceجبل القطار is just really nice

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياسمين~

الله المستعان خرب الصفحة، اعداء المنتدى كثيرون لكن محبيه اكثر و اكثر، و ما انصح الاخوة بالتسرع و تسجيل خروج وقت النقاشات و المشادات لانه هذا هدفهم يخربوا علينا و يشتتونا
خلوا الصفحة و مشاركته علشان يعرفون قدره، و احذفوا المشاركات من بعده و لنعود لمتابعة التوقعات ..
جزاكم الله خير

sent from my sm-g960f using tapatalk

ميه الميه اختي الياسمين .. خلونا نرجع للتوقعات ونتجاهل باقي الامور ..

 

 

جبل القطار غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [67]
جبل القطار
شخـصيات هـامة
 








روح الإتحاد

جبل القطار is just really niceجبل القطار is just really niceجبل القطار is just really niceجبل القطار is just really nice

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم العين



تم الإرسال من sm-n960f باستخدام tapatalk

هل من اخبار يا مدير ؟؟ اي شي مبشر ؟؟

 

 

جبل القطار غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [68]
aashqure
مشارك جديد
 






روح الإتحاد

aashqure is on a distinguished road

 

 

لي في هذا المنتدى عشر سنوات ، من أفضل وأدق المصادر لتوقعات الطقس ، وقد تعلمنا الكثير عن أمور الطقس من الخبراء في هذا المنتدى ، كل الشكر والإحترام لأفضل منتدى طقس على الإطلاق

 

 

aashqure غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [69]
عزيزاليزيدي
::+:: عضـو مميز ::+::
 






روح الإتحاد

عزيزاليزيدي will become famous soon enoughعزيزاليزيدي will become famous soon enough

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروق المزن

لا عجب ان هناك اناس انسحبوا من هذا المنتدى و ذلك لأسباب تتعلق بفشل الاداره باحتواء مجموعه من الأعضاء الذين يهاجمون بعض الناس.

مسألة وقت لا أكثر و سيغلق هذا المنتدى من قبل المركز "الرسمي" للطقس و هو المركز الوطني و انا على علم جيد بهم و هم الآن في المراحل النهائية من الأمر.

شائعات هذا المركز وصلت إلى كل مكان و يجب وضع حد لذلك من قبل السلطات الرسمية في دولتنا. قد لا يعجب كلامي معظم المتابعين هنا و قد يتم حذف منشوري و لكن سيقرأه حوالي 10 أشخاص و هذا يكفيني.

"الخبراء" الذين يعتز بهم مجموعه كبيرة من الناس هم هواة للطقس و ينقصهم من العلم الكثير و يخطئون بشكل كبير و يعتمدون على محاكات الطقس و تراكمي الأمطار و يطلقون بعدها توقعاتهم. و اذا فشل توقعتهم يقولون نحن نتوقع و العلم عند الله!!!

لا يا عزيزي "الخبير في الرصد الجوي" انت جاهل بأبسط أمور التنبؤات الجوية لا تقل نحن نتوقع َ الله اعلم و لكن اعتمد على علم و دراسة التخصص بجامعات معتمده و قدم تنبأك بشكل سليم و من ثم قل و الله اعلم. الله تعالى يحثنا على العلم السليم و ليس علم "خبراء" مركز العاصفه.

لكل المتابعين ارجوا منكم متابعة المركز الوطني للأرصاد لانه يحتوي على خبراء فعليون درسوا هذا التخصص بجامعات معتمده و ليسو هواة للطقس يعتمدون على المحاكيات العددية.

اتمنى ان يسرعوا في إجراءاتهم و لكن ايام مركز العاصفه باتت معدوده و ان طالت و لكن سيتم غلق هذا الموقع في النهاية لعدم كفاءة "خبراء مركز العاصفة"

بوركت جهود المركز الوطني الرسمي للدوله. و شكرا للمتابعين. و نلقاكم بمنتديات جديده تحت رعاية المركز الرسمي للأرصاد الاماراتيه.

انت مشكوك في امرك من قبل ومن تكون 👍🏻 مركز العاصفه مهما ذكرت فيه بنفسي من تشائم مثلا يعد مرجعي ومرجع جميع الخبراء الكرام الاول والاخير من بعد مواقع التواصل الاجتماعي ...كلمة الشكر بحق من انشاء هذا المركز لاتكفي شيء ..وبارك الله فيهم ..ونقولو للحاقدين موتوا بغيضكم

 

 

عزيزاليزيدي غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [70]
بو راااشد
::+:: عضـو مميز ::+::
 






روح الإتحاد

بو راااشد is on a distinguished road

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروق المزن

لا عجب ان هناك اناس انسحبوا من هذا المنتدى و ذلك لأسباب تتعلق بفشل الاداره باحتواء مجموعه من الأعضاء الذين يهاجمون بعض الناس.

مسألة وقت لا أكثر و سيغلق هذا المنتدى من قبل المركز "الرسمي" للطقس و هو المركز الوطني و انا على علم جيد بهم و هم الآن في المراحل النهائية من الأمر.

شائعات هذا المركز وصلت إلى كل مكان و يجب وضع حد لذلك من قبل السلطات الرسمية في دولتنا. قد لا يعجب كلامي معظم المتابعين هنا و قد يتم حذف منشوري و لكن سيقرأه حوالي 10 أشخاص و هذا يكفيني.

"الخبراء" الذين يعتز بهم مجموعه كبيرة من الناس هم هواة للطقس و ينقصهم من العلم الكثير و يخطئون بشكل كبير و يعتمدون على محاكات الطقس و تراكمي الأمطار و يطلقون بعدها توقعاتهم. و اذا فشل توقعتهم يقولون نحن نتوقع و العلم عند الله!!!

لا يا عزيزي "الخبير في الرصد الجوي" انت جاهل بأبسط أمور التنبؤات الجوية لا تقل نحن نتوقع َ الله اعلم و لكن اعتمد على علم و دراسة التخصص بجامعات معتمده و قدم تنبأك بشكل سليم و من ثم قل و الله اعلم. الله تعالى يحثنا على العلم السليم و ليس علم "خبراء" مركز العاصفه.

لكل المتابعين ارجوا منكم متابعة المركز الوطني للأرصاد لانه يحتوي على خبراء فعليون درسوا هذا التخصص بجامعات معتمده و ليسو هواة للطقس يعتمدون على المحاكيات العددية.

اتمنى ان يسرعوا في إجراءاتهم و لكن ايام مركز العاصفه باتت معدوده و ان طالت و لكن سيتم غلق هذا الموقع في النهاية لعدم كفاءة "خبراء مركز العاصفة"

بوركت جهود المركز الوطني الرسمي للدوله. و شكرا للمتابعين. و نلقاكم بمنتديات جديده تحت رعاية المركز الرسمي للأرصاد الاماراتيه.

هذا يكون رد الاحسان في حسابك ودخلت المنتدى وعاملك الجميع باحترام وتبادلو معاك النقاشات بكل ود وادب وطولت بال
لكن حسافه ضياع الوقت والصفحات
توكل على الله واغلق الباب خلفك لان هذا المنتدى يحتوي أعضاء حملو الأدب والأخلاق والرد الجميل والنقاشات الهادفه
وان شاء الله باقي هذا الصرح بأعضاءه وخبراءه

 

 

بو راااشد غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [71]
سهم العين
مختص ومراقب لخرائط الطقس

 الصورة الرمزية سهم العين
 








روح الإتحاد

سهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud ofسهم العين has much to be proud of

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل القطار

هل من اخبار يا مدير ؟؟ اي شي مبشر ؟؟

حسب البيانات الصادرة م المركز الأمريكي قبل قليل

يتوقع استمرار تدفق الموجات العلوية وعبورها اجواء الجزيرة العربية خ الفترة القادمه مع عدم مثاليه للقطاع الجنوبي الشرقي ولكن الفرص واردة لعبور موجات قصيرة ربنا تميل الفرص الأفضل بين الفترة الأخيرة من الشهر والنصف الأول من مارس .

نتأمل خيرا أستاذنا


عموما

التوقعات اوضح بعد عبور الموجه الباردة الحاليه.والله اعلم

تم الإرسال من SM-N960F باستخدام Tapatalk

 

 

سهم العين غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [72]
بوخلفان
عضو جديد
 






روح الإتحاد

بوخلفان is on a distinguished road

 

 

حيله حد كتب رديتو عليه شو تبونهم ريحو روسكم من الردوود الزايده

 

 

بوخلفان غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [73]
low pressure
::+:: عضـو مميز ::+::

 الصورة الرمزية low pressure
 








روح الإتحاد

low pressure is a jewel in the roughlow pressure is a jewel in the roughlow pressure is a jewel in the rough

 

 

الاجواء باردة جدا في الشارقة، درجة الحرارة الحالية 19 درجة مئوية.

 

 

low pressure غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [74]
sakin
عضو جديد
 






روح الإتحاد

sakin is on a distinguished road

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروق المزن

لا عجب ان هناك اناس انسحبوا من هذا المنتدى و ذلك لأسباب تتعلق بفشل الاداره باحتواء مجموعه من الأعضاء الذين يهاجمون بعض الناس.

مسألة وقت لا أكثر و سيغلق هذا المنتدى من قبل المركز "الرسمي" للطقس و هو المركز الوطني و انا على علم جيد بهم و هم الآن في المراحل النهائية من الأمر.

شائعات هذا المركز وصلت إلى كل مكان و يجب وضع حد لذلك من قبل السلطات الرسمية في دولتنا. قد لا يعجب كلامي معظم المتابعين هنا و قد يتم حذف منشوري و لكن سيقرأه حوالي ١٠ أشخاص و هذا يكفيني.

"الخبراء" الذين يعتز بهم مجموعه كبيرة من الناس هم هواة للطقس و ينقصهم من العلم الكثير و يخطئون بشكل كبير و يعتمدون على محاكات الطقس و تراكمي الأمطار و يطلقون بعدها توقعاتهم. و اذا فشل توقعتهم يقولون نحن نتوقع و العلم عند الله!!!

لا يا عزيزي "الخبير في الرصد الجوي" انت جاهل بأبسط أمور التنبؤات الجوية لا تقل نحن نتوقع َ الله اعلم و لكن اعتمد على علم و دراسة التخصص بجامعات معتمده و قدم تنبأك بشكل سليم و من ثم قل و الله اعلم. الله تعالى يحثنا على العلم السليم و ليس علم "خبراء" مركز العاصفه.

لكل المتابعين ارجوا منكم متابعة المركز الوطني للأرصاد لانه يحتوي على خبراء فعليون درسوا هذا التخصص بجامعات معتمده و ليسو هواة للطقس يعتمدون على المحاكيات العددية.

اتمنى ان يسرعوا في إجراءاتهم و لكن ايام مركز العاصفه باتت معدوده و ان طالت و لكن سيتم غلق هذا الموقع في النهاية لعدم كفاءة "خبراء مركز العاصفة"

بوركت جهود المركز الوطني الرسمي للدوله. و شكرا للمتابعين. و نلقاكم بمنتديات جديده تحت رعاية المركز الرسمي للأرصاد الاماراتيه.

كما يقال لا ترمى الا الشجرة المثمرة

واضح الحقد والحسد اللي ملأ قلبك على هالصرح الكبير ونقول عسى الله يشفي قلبك

مركز العاصفة مصدرنا الاول فالامارات خاصة والخليج بشكل عااام وباذن الله بااااااقي


ونتمنى م الاداره حضر هالعضو وعدم الدخول مرة اخرى

تحيااااتي

 

 

sakin غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [75]
جبل القطار
شخـصيات هـامة
 








روح الإتحاد

جبل القطار is just really niceجبل القطار is just really niceجبل القطار is just really niceجبل القطار is just really nice

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم العين

حسب البيانات الصادرة م المركز الأمريكي قبل قليل

يتوقع استمرار تدفق الموجات العلوية وعبورها اجواء الجزيرة العربية خ الفترة القادمه مع عدم مثاليه للقطاع الجنوبي الشرقي ولكن الفرص واردة لعبور موجات قصيرة ربنا تميل الفرص الأفضل بين الفترة الأخيرة من الشهر والنصف الأول من مارس .

نتأمل خيرا أستاذنا


عموما

التوقعات اوضح بعد عبور الموجه الباردة الحاليه.والله اعلم

تم الإرسال من sm-n960f باستخدام tapatalk

اشكرك يا مدير .. وباذن الله ما ينتهي الموسم الا بحالة معتبرة .. ليكون هذا الموسم من افضل المواسم ..

 

 

جبل القطار غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [76]
Riyadh rain
متابع تحديثات الخرائط الجوية

 الصورة الرمزية Riyadh rain
 








روح الإتحاد

Riyadh rain has a brilliant futureRiyadh rain has a brilliant futureRiyadh rain has a brilliant futureRiyadh rain has a brilliant futureRiyadh rain has a brilliant futureRiyadh rain has a brilliant futureRiyadh rain has a brilliant futureRiyadh rain has a brilliant futureRiyadh rain has a brilliant futureRiyadh rain has a brilliant futureRiyadh rain has a brilliant future

 

 

سجلت الرياض اليوم أدنى درجة حرارة مسجلة بشكل رسمي أخر موسمين حيث وصلت درجة الحرارة إلى 0.2°C والإحساس 3.1-°C


 

 

Riyadh rain غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [77]
سيد الهاشمي
::+:: عضو شرف::+::
 








روح الإتحاد

سيد الهاشمي is just really niceسيد الهاشمي is just really niceسيد الهاشمي is just really niceسيد الهاشمي is just really niceسيد الهاشمي is just really nice

 

 

ما احب الخوض بهالمواضيع

لكن يا استاذي المحترم أبو (( الخبراء ))

هات الخبراء الي درسوا بجامعات معتمدة وبشهر 8 بنروح لمناطق شمال العين

ابي اشوف مهاراتهم في رصد أمطار الروايح

بدون اجهزة وبدون رادارات

خلنا نشوف شو يعرفون عن طقس الإمارات

 

 

سيد الهاشمي غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [78]
الشبرمي
عضو جديد

 الصورة الرمزية الشبرمي
 






روح الإتحاد

الشبرمي is on a distinguished road

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوتي وأخواتي أعضاء مركز العاصفة تحية تقدير وإجلال لهذا الصرح الكبير وعلى قولت المثل يا جبل ما يهزك ريح.
نحن نفتخر بكل ما يقدمونه وما سوف يقدمونه مستقبلا من توقعات لأحوال الطقس
وسيضل ذلك علامة فارقة ومعلومات ثمينة تقدمونها على طبق من ذهب بوركتم جميعا ومرحبا بمن إنضم إليكم ولا ينقص ذلك من شأنكم وشأن هذا المركز شيئا بإذن الله تعالى ومن يتعالى على ذلك فهو وشأنه ونحن نكن كل الود والاحترام لجميع مصادر الطقس المحلية والعالمية والخاصة والعامة ولا ننقص من قدر أي منها سواء على في شأنها أو نقصت وذلك بسبب أننا هنا في مركز العاصفة نتقبل الراي والرأي الآخر ونقدم معلومات مختلفة في المضمون والمحتوى، بمعنى أن شؤون الطقس ليس فقط مقتصرا على التنبؤات والإخبار عن الأمطار فحسب وإنما تتعدى ذلك بكثير فهي عبارة عن خليط من المشاركات الهادفة العلمية والاخبارية والنفسية والإجتماعية... وكذلك التطرق إلى الأحداث والاقتراحات المفيدة وما يجب فعله وما لا يجب في مختلف أحوال الطقس ... إلخ، لذلك أقول من يتعدى أو يتهجم على أي صرح كان فهو إنسان جاهل والجاهل عدو نفسه، لذا وجب علينا كهواة ومتخصصين ومحبين لبيئتنا ولمنتدياتنا ولوطننا والذي نسعى جميعا وبشتى الوسائل لرقيه ورفعته ان يدعم بعضنا البعض ويسعى ويساهم في رقي وتطور هذه المنتديات وهذه المراكز بدلا من تراشق التهم وتوجيه الانتقادات الغير بنائة والسعي والتحريض على إغلاق أحد أكبر المنابر الخليجية في المتخصصة في علم الطقس والمناخ وأكثرها سمعة وشهرة ودمتم جميعا بود.

 

 

الشبرمي غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [79]
low pressure
::+:: عضـو مميز ::+::

 الصورة الرمزية low pressure
 








روح الإتحاد

low pressure is a jewel in the roughlow pressure is a jewel in the roughlow pressure is a jewel in the rough

 

 

اقتباس

مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروق المزن

لا عجب ان هناك اناس انسحبوا من هذا المنتدى و ذلك لأسباب تتعلق بفشل الاداره باحتواء مجموعه من الأعضاء الذين يهاجمون بعض الناس.

مسألة وقت لا أكثر و سيغلق هذا المنتدى من قبل المركز "الرسمي" للطقس و هو المركز الوطني و انا على علم جيد بهم و هم الآن في المراحل النهائية من الأمر.

شائعات هذا المركز وصلت إلى كل مكان و يجب وضع حد لذلك من قبل السلطات الرسمية في دولتنا. قد لا يعجب كلامي معظم المتابعين هنا و قد يتم حذف منشوري و لكن سيقرأه حوالي 10 أشخاص و هذا يكفيني.

"الخبراء" الذين يعتز بهم مجموعه كبيرة من الناس هم هواة للطقس و ينقصهم من العلم الكثير و يخطئون بشكل كبير و يعتمدون على محاكات الطقس و تراكمي الأمطار و يطلقون بعدها توقعاتهم. و اذا فشل توقعتهم يقولون نحن نتوقع و العلم عند الله!!!

لا يا عزيزي "الخبير في الرصد الجوي" انت جاهل بأبسط أمور التنبؤات الجوية لا تقل نحن نتوقع َ الله اعلم و لكن اعتمد على علم و دراسة التخصص بجامعات معتمده و قدم تنبأك بشكل سليم و من ثم قل و الله اعلم. الله تعالى يحثنا على العلم السليم و ليس علم "خبراء" مركز العاصفه.

لكل المتابعين ارجوا منكم متابعة المركز الوطني للأرصاد لانه يحتوي على خبراء فعليون درسوا هذا التخصص بجامعات معتمده و ليسو هواة للطقس يعتمدون على المحاكيات العددية.

اتمنى ان يسرعوا في إجراءاتهم و لكن ايام مركز العاصفه باتت معدوده و ان طالت و لكن سيتم غلق هذا الموقع في النهاية لعدم كفاءة "خبراء مركز العاصفة"

بوركت جهود المركز الوطني الرسمي للدوله. و شكرا للمتابعين. و نلقاكم بمنتديات جديده تحت رعاية المركز الرسمي للأرصاد الاماراتيه.


ريلاكس بيبي .. الموضوع ما يحتاج كل هالعصبية.

لو مب عاجبك المنتدى، ليش مسجل ياخي؟؟

 

 

low pressure غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2020   رقم المشاركة : [80]
راعي العزبه
عضو مميز

 الصورة الرمزية راعي العزبه
 








روح الإتحاد

راعي العزبه is on a distinguished road

 

 

شكرا مركز العاصفه ومن تقدم الى تقدم ومن نجاح لنجاح اكبر ان شاء الله.

Sent from my SM-G975F using Tapatalk

 

 

راعي العزبه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. This Forum Translated By Almuhajir
حميع الحقوق محفوظة لدى موقع مركز العاصفة ©2006 - 2020
Payment Method :