Follow @Storm_centre



العودة   > قسم خاص بالادارة والشكاوي والاقتراحات > الشكاوي والاقتراحات , القرارات و الملاحظات الإدارية > القرارات و الملاحظات الإدارية
МультиВход
اسم العضو
كلمة المرور

القرارات و الملاحظات الإدارية خاص بالإدارة..يختص بجميع القرارات الإدارية من ترقيات و قوانين و فعاليات خاصة بالمنتدى.

`~'*¤!||!¤*'~`روابط مهمة لرواد عالم الطقس في قسم التوقعات  `~'*¤!||!¤*'~`

 

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-2007   رقم المشاركة : [1]
الشرقي
::+:: من مؤسسي الموقع ::+::

 الصورة الرمزية الشرقي
 






روح الإتحاد

الشرقي has a reputation beyond reputeالشرقي has a reputation beyond reputeالشرقي has a reputation beyond reputeالشرقي has a reputation beyond reputeالشرقي has a reputation beyond reputeالشرقي has a reputation beyond reputeالشرقي has a reputation beyond reputeالشرقي has a reputation beyond reputeالشرقي has a reputation beyond reputeالشرقي has a reputation beyond reputeالشرقي has a reputation beyond repute

ترقية الرعودي

 

تم وبحمدالله ترقية الرعودي الى مشرف المنتدى الاسلامي وذالك لجهوده

الجباره في الموقع وتتمنى الاداره له التوفيق ومزيد من النجاحات .


والله ولي التوفيق .

 

 

الشرقي غير متواجد حالياً  

قديم 29-10-2007   رقم المشاركة : [2]
ولد الشارجة
متنبئ جوي
 






روح الإتحاد

ولد الشارجة is a splendid one to beholdولد الشارجة is a splendid one to beholdولد الشارجة is a splendid one to beholdولد الشارجة is a splendid one to beholdولد الشارجة is a splendid one to beholdولد الشارجة is a splendid one to beholdولد الشارجة is a splendid one to behold

 

 

مبروك الف الف مبروك لاخوي الرعودي.......تستاهل

بالتوفيق للجميع ......

 

 

ولد الشارجة غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-2007   رقم المشاركة : [3]
الوليد
اعصار مميز راس الخيمة
 






روح الإتحاد

الوليد is on a distinguished road

 

 

مبرووووووك اخي الرعودي

 

 

الوليد غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-2007   رقم المشاركة : [4]
& اعصارالشرقيه &
::+:: عضو شرف::+::

 الصورة الرمزية & اعصارالشرقيه &
 








روح الإتحاد

& اعصارالشرقيه & is on a distinguished road

 

 

مبرووووووووووووووووك على الترقيه

وتستاهل كل خير

 

 

& اعصارالشرقيه & غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [5]
بـوحـمــد
باحث في المناخ
من مؤسسي مركز العاصفة
 








روح الإتحاد

بـوحـمــد has a reputation beyond reputeبـوحـمــد has a reputation beyond reputeبـوحـمــد has a reputation beyond reputeبـوحـمــد has a reputation beyond reputeبـوحـمــد has a reputation beyond reputeبـوحـمــد has a reputation beyond reputeبـوحـمــد has a reputation beyond reputeبـوحـمــد has a reputation beyond reputeبـوحـمــد has a reputation beyond reputeبـوحـمــد has a reputation beyond reputeبـوحـمــد has a reputation beyond repute

 

 

الف مبروك اخوي الرعودي على الترقية ..

تستحقها عن جدارة .. ومجهودك السخي واضح للجميع

 

 

بـوحـمــد غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [6]
الجنرال الاهلاوي
راصد درجات الحراره

 الصورة الرمزية الجنرال الاهلاوي
 






روح الإتحاد

الجنرال الاهلاوي is just really niceالجنرال الاهلاوي is just really niceالجنرال الاهلاوي is just really niceالجنرال الاهلاوي is just really niceالجنرال الاهلاوي is just really nice

 

 

الرعودي يستاهل كل خير والله

بالمجهود الوفير و الطيب بهذا المنتدى المعطاء

والي الامام اخوي نحو أفضل لرقئ بالمنتدى

تحياتي

الجنرال

 

 

الجنرال الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [7]
ولد الحنطوبي
::+:: عضو شرف::+::

 الصورة الرمزية ولد الحنطوبي
 








روح الإتحاد

ولد الحنطوبي is a jewel in the roughولد الحنطوبي is a jewel in the roughولد الحنطوبي is a jewel in the rough

 

 

يستاهل الرعودي يستاهل ^^

 

 

ولد الحنطوبي غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [8]
الاعصــــار
اعصار رهيب

 الصورة الرمزية الاعصــــار
 








روح الإتحاد

الاعصــــار is on a distinguished road

 

 

الف مبروك اخوي الرعودي على الترقية

 

 

الاعصــــار غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [9]
supercell
متنبئ جوي
من مؤسسي مركز العاصفة

 الصورة الرمزية supercell
 






روح الإتحاد

supercell has a reputation beyond reputesupercell has a reputation beyond reputesupercell has a reputation beyond reputesupercell has a reputation beyond reputesupercell has a reputation beyond reputesupercell has a reputation beyond reputesupercell has a reputation beyond reputesupercell has a reputation beyond reputesupercell has a reputation beyond reputesupercell has a reputation beyond reputesupercell has a reputation beyond repute

 

 

مبروك الرعودي تستاهل كل خير

 

 

supercell غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [10]
الكوس
مجموعة أعضاء الشرف

 الصورة الرمزية الكوس
 








روح الإتحاد

الكوس is on a distinguished road

 

 

ما شاء الله تبارك الرحمن مبرووووووووووووووك لأخونا الرعودي الترقية والله انه قدها ويستاهل كل خير ...



الكوس ...

 

 

الكوس غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [11]
عاشق الطقس
راصد جوي

 الصورة الرمزية عاشق الطقس
 








روح الإتحاد

عاشق الطقس has a reputation beyond reputeعاشق الطقس has a reputation beyond reputeعاشق الطقس has a reputation beyond reputeعاشق الطقس has a reputation beyond reputeعاشق الطقس has a reputation beyond reputeعاشق الطقس has a reputation beyond reputeعاشق الطقس has a reputation beyond reputeعاشق الطقس has a reputation beyond reputeعاشق الطقس has a reputation beyond reputeعاشق الطقس has a reputation beyond reputeعاشق الطقس has a reputation beyond repute

 

 

يستاهل والف مبروك اخوي الرعودي على الترقية

ومشكووووووووووووووور اخوي الشرقي على الخبر

 

 

عاشق الطقس غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [12]
الساحل الشرقي
::+:: عضو شرف::+::

 الصورة الرمزية الساحل الشرقي
 








روح الإتحاد

الساحل الشرقي is a splendid one to beholdالساحل الشرقي is a splendid one to beholdالساحل الشرقي is a splendid one to beholdالساحل الشرقي is a splendid one to beholdالساحل الشرقي is a splendid one to beholdالساحل الشرقي is a splendid one to beholdالساحل الشرقي is a splendid one to behold

 

 

ألف ألف مبرووووووووووووووووووك يا أخوي الرعودي....
والله مثل ما يقول المثل "الرجل المناسب في المكان المناسب"

 

 

الساحل الشرقي غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [13]
نسيم الشرق
مجموعة أعضاء الشرف

 الصورة الرمزية نسيم الشرق
 








روح الإتحاد

نسيم الشرق has much to be proud ofنسيم الشرق has much to be proud ofنسيم الشرق has much to be proud ofنسيم الشرق has much to be proud ofنسيم الشرق has much to be proud ofنسيم الشرق has much to be proud ofنسيم الشرق has much to be proud ofنسيم الشرق has much to be proud ofنسيم الشرق has much to be proud of

 

 

الف مبروووووووووووووووووووووووك للرعودي

و يستاهل الرعودي كله ولا صلاة التراويح الي صلبنا فيها يوم كنا في وادي الخضراء في رمضان (( لين الحين اتذكر ما شاء الله علي ))

و ان شاء الله يكون الرعودي مساهم فعال و نشيط في المنتدي

وموفق يالرعودي


تحياتي لك .....
نسيم الشرق

 

 

نسيم الشرق غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [14]
المطلعي
مجموعة أعضاء الشرف

 الصورة الرمزية المطلعي
 








روح الإتحاد

المطلعي has a spectacular aura aboutالمطلعي has a spectacular aura about

 

 

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووك
تستاهل
حتى انا بعد باركولي من كم يوم اشوف لوني عنابي مادل شو يعني

 

 

المطلعي غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [15]
يتيم زايد
عضو مطارد للأمطار

 الصورة الرمزية يتيم زايد
 






روح الإتحاد

يتيم زايد is a glorious beacon of lightيتيم زايد is a glorious beacon of lightيتيم زايد is a glorious beacon of lightيتيم زايد is a glorious beacon of lightيتيم زايد is a glorious beacon of lightيتيم زايد is a glorious beacon of light

 

 

مبروك الف الف مبروك لاخوي الرعودي

 

 

يتيم زايد غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [16]
الطنيجي
مجموعة أعضاء الشرف

 الصورة الرمزية الطنيجي
 








روح الإتحاد

الطنيجي is a jewel in the roughالطنيجي is a jewel in the roughالطنيجي is a jewel in the roughالطنيجي is a jewel in the rough

 

 

ألف ألف ألف مبروووووووووووووووكـ يا أخوي "الرعودي"

على الترقية وأنت تستاهل أكثر من هذا

تحياتي أخوك "الطنيجي"

 

 

الطنيجي غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [17]
almagrur
راك

 الصورة الرمزية almagrur
 








روح الإتحاد

almagrur is on a distinguished road

 

 

مبررررروك أخوي


وإن شاء الله موفق من الرحمن

اخوك المغرور

 

 

almagrur غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [18]
nar2
::+:: عضو شرف::+::

 الصورة الرمزية nar2
 








روح الإتحاد

nar2 will become famous soon enoughnar2 will become famous soon enough

 

 

مبروك يا الرعودي

وبالتوفيق ان شاء الله

 

 

nar2 غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [19]
بلال الظاهري
من مؤسسي الموقع

 الصورة الرمزية بلال الظاهري
 








روح الإتحاد

بلال الظاهري has much to be proud ofبلال الظاهري has much to be proud ofبلال الظاهري has much to be proud ofبلال الظاهري has much to be proud ofبلال الظاهري has much to be proud ofبلال الظاهري has much to be proud ofبلال الظاهري has much to be proud ofبلال الظاهري has much to be proud ofبلال الظاهري has much to be proud of

 

 

مبروك يالرعودي عالترقيه و الله انك تستاهل

 

 

بلال الظاهري غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2007   رقم المشاركة : [20]
تميم التميمي
إداري مركز العاصفة

 الصورة الرمزية تميم التميمي
 








روح الإتحاد

تميم التميمي has a reputation beyond reputeتميم التميمي has a reputation beyond reputeتميم التميمي has a reputation beyond reputeتميم التميمي has a reputation beyond reputeتميم التميمي has a reputation beyond reputeتميم التميمي has a reputation beyond reputeتميم التميمي has a reputation beyond reputeتميم التميمي has a reputation beyond reputeتميم التميمي has a reputation beyond reputeتميم التميمي has a reputation beyond reputeتميم التميمي has a reputation beyond repute

 

 

ما شاء الله

ألف ألف مبروك

اختيار موفق و الرجل المناسب في المكان المناسب..

و لكل مجتهد نصيب

و أسأل الله العلي القدير أن يكون هذا الإشراف شاهدا له لا عليه

شكرا لكم

 

 

تميم التميمي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. This Forum Translated By Almuhajir
حميع الحقوق محفوظة لدى موقع مركز العاصفة ©2006 - 2020
Payment Method :